Wael KfouRy Site

.
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 ماجد المهندس يصدر ألبومه في عيد الفطر المبارك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
myangel
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد الرسائل : 148
Localisation : kforuy world
تاريخ التسجيل : 04/08/2006

مُساهمةموضوع: ماجد المهندس يصدر ألبومه في عيد الفطر المبارك   28/8/2006, 6:36 am

جل المطرب العراقي ماجد المهندس طرح ألبومه الغنائي الجديد إلى ثاني أيام عيد الفطر المبارك على أن يصدر خلال هذه الأيام أغنية منفردة بعنوان "بين ايديا" ضمن البوم منوعات لروتانا. كما ستقوم قنوات روتانا ببث كليب الأغنية خلال نفس أسبوع صدورها.
وكان المهندس قد انتهى من تصوير أغنيتين من ألبومه الجديد في تركيا الأولى هي "بين اديا" من كلمات فائق حسن والحان محمود خيامي وإخراج المخرج اللبناني عادل سرحان، والثانية "ما هدت نفسي" من كلمات الناصر والحان ماجد نفسه وإخراج فائق حسن، وستطرح بالتزامن مع طرح الألبوم.






ومن المقرر أن يضم الألبوم اثنا عشر عملا غنائيا ما بين اللهجات العراقية والخليجية والبيضاء والمصرية، تعاون المهندس فيها مع مجموعة من الشعراء والملحنين منهم منصور الشادي وناصر الصالح اللذان قدما للمهندس أغنيتين هما "والله لاوريك" و"راحت"، وكريم العراقي في أغنية "جنة يا وطنا" من الحان عبادي عبد الكريم، وهاني عبد الكريم ووليد سعد في أغنية "مالقتش أنا"، إضافة إلى خمس أغنيات من كلمات فائق حسن منها "بين اديا" و"يا ريت" من الحان محمود خيامي، وأغنيتين لفراس الحبيب وعلي صابر.
وأشار المهندس أن الألبوم الذي لم يتم اختيار اسمه للآن قد يتضمن أغنية "تفرج يا عراق" الوطنية، من كلمات فائق حسن والحان ماجد المهندس.


وكان ماجد قد أطلق أغنية "صباح الخير يا لبنان، مساء الموت يا بيروت" مشاركة منه لما حدث في لبنان وتبثها المحطات الفضائية العربية حاليا سواء منها الغنائية المتخصصة أو ذات البرامج المنوعة، لما تحمله الأغنية من مضامين وطنية قومية، تدعو لوحدة العرب وتأسف على ما يحدث في فلسطين والعراق ولبنان. والأغنية الجديدة من كلمات منصور الشادي،
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ماجد المهندس يصدر ألبومه في عيد الفطر المبارك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Wael KfouRy Site :: ((~~!!ساحة المشاهير !!~~)) :: أخبار المشاهير-
انتقل الى: