Wael KfouRy Site

.
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 منى زكي تجسد شخصية سعاد حسني في رمضان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
myangel
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد الرسائل : 148
Localisation : kforuy world
تاريخ التسجيل : 04/08/2006

مُساهمةموضوع: منى زكي تجسد شخصية سعاد حسني في رمضان   19/8/2006, 6:14 am

تؤكد الفنانة منى زكي أنها ليست طرفاً في الصراع الدائر حالياً بين غير جهة إنتاجية لإثبات أحقية أي منها في إنتاج المسلسل التلفزيوني «السندريللا»، الذي تلعب منى بطولته حالياً. وتشير إلى أنها ممثلة، كل المطلوب منها هو أن تجتهد في تجسيد الدور المسند إليها.

المسلسل الذي قارب المخرج سمير سيف على الانتهاء من تصوير مشاهده الداخلية ويستعد خلال الأيام المقبلة لتصوير المشاهد الخارجية فيه، تدور أحداثه حول السيرة الذاتية للفنانة الراحلة سعاد حسني التي توفيت قبل 5 سنوات في «حادث غامض» في العاصمة البريطانية. وتشارك منى في بطولة هذا العمل نخبة من النجوم منهم مدحت صالح وغادة رجب.
عن دورها في هذا العمل تقول منى زكي لـ «الحياة»: «لم أكن أخطط يوماً أو أحلم بتجسيد شخصية السندريللا سعاد حسني، تلك الفنانة الرائعة التي قدمت عشرات الأعمال الناجحة والتي أجمع على حبها الجمهور والنقاد في آن. من هنا عندما رشحني المخرج سمير سيف لبطولة هذا المسلسل شعرت بالرعب والخوف الشديدين، ولم أخف شعوري أمامه، لكنه طمأنني الى أنني الأنسب للدور، إذ يرى فيّ القدرة على تقديم الشخصية على الشاشة، وذكرني بأنه لا ينبغي ان يكون الفنان صورة طبق الأصل من الشخصية التي يجسدها من حيث الملامح، فالأهم برأيه هو أن يتعايش الممثل مع روح الشخصية وطريقة تفكيرها ومشاعرها كي يعبر عنها على الشاشة بصورة صادقة. وللتشديد على هذا الكلام ذكرني سيف بالنجم الكبير الراحل أحمد زكي الذي جسد شخصيات مختلفة على الشاشة مثل طه حسين وجمال عبدالناصر وأنور السادات وعبدالحليم حافظ».
ذكرتها بأيام الشباب
وتلفت منى زكي الى أنها صاحبة تجربة سابقة في تقديم الشخصيات العامة، وتقول: «عندما قدمت شخصية السيدة جيهان السادات في فيلم «أيام السادات» لم أكن اشبهها من حيث الشكل، لكنني اجتهدت على نفسي، بمساعدة جميع العاملين في الفيلم، وقدمت الشخصية على أفضل وجه. وهو ما شعر به جميع من شاهد «أيام السادات»، وفي مقدمهم السيدة الفاضلة جيهان السادات التي قالت لي أثناء العرض الخاص للفيلم: «يا منى انت فكّرتيني بشبابي». كما انني نلت عن هذا الدور عدداً من الجوائز والتكريمات. اما بالنسبة الى سعاد حسني فسأسعى بالتعاون مع فريق العمل الى تقديم افضل ما عندنا كي ترى هذه الشخصية النور في افضل حال».

وحول استعداداتها للدور تقول منى زكي: «ظللت طوال الشهور الثلاثة التي سبقت التصوير أتعرف على شخصية سعاد حسني الإنسانة عن قرب، من خلال الالتقاء بأصدقائها المقربين لأعرف منهم كيف كانت تعيش الحياة بحلوها ومرها، وكيف كانت تتعامل مع من حولها. كما انني جمعت عدداً من المقالات الصحافية التي كتبت حولها وقرأتها كلها. وفي السياق ذاته حرصت على مشاهدة اعمالها الفنية كافة كي اقترب اكثر من سعاد الفنانة ومراحل النضج التي مرت بها خلال مشوارها الفني. وأعتقد ان كل تلك الامور أفادتني كثيراً بشهادة المخرج سمير سيف، الذي صرخ في وجهي عندما وقفت للمرة الاولى امام الكاميرا: «هايلة يا منى اشعر وكأن سعاد لم تمت».

وعن اقتصار اعمالها التلفزيونية خلال السنوات العشر الماضية على المشاركة في ثلاثة مسلسلات فقط، هي: «الضوء الشارد» و «وجع البعاد» و «جحا المصري»، تقول: «لم أتعمد الابتعاد عن الدراما التلفزيونية لكن المسألة مرتبطة عندي بنوعية الأدوار التي أقدمها والتي تستفزني فنياً. فأنا ارفض التكرار، كما أرفض تقديم أدوار من دون مضمون أو هدف.

فالتلفزيون جهاز خطير إذ يدخل كل البيوت، من هنا احرص على انتقاء أدواري بعناية. إذ من الأفضل لي ان اجلس في منزلي ألاعب ابنتي الصغيرة «لي لي»، على ان أشارك في أعمال سطحية لا تحمل مضموناً».
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
منى زكي تجسد شخصية سعاد حسني في رمضان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Wael KfouRy Site :: ((~~!!ساحة المشاهير !!~~)) :: أخبار المشاهير-
انتقل الى: